منتدى ثغر العراق
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم يرجى منك التسجيل معنا في المنتدى اذا رغبت لتفيد وتستفيد


برامج كمبيوتر وانترنت ونقال وثقافة عامة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول
مرحبا بكم بصفحتنا على الفيس بوك ...للدخول الرابط اسفل صفحة المنتدى الرئيسية

شاطر | 
 

 انتقل الى رحمة الله تعالى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
Admin
avatar

عدد الرسائل : 214
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: انتقل الى رحمة الله تعالى   الجمعة 6 أغسطس - 3:04

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعزي كل من يهمه الامر واعزي نفسي وجميع العراقيين اينما كانوا بوفاة الضمير العراقي اثر نوبة قلبية
نعم توجد ضمائر حية ولكن لاتستطيع ان تفعل شيئا مع هذا المد الجارف من كل ......لااريد ان انزل الى مرتبة
السب واللعن لاننا ما زلنا نحافظ على اخلاقنا (انما الامم الاخلاق ما بقيت فان ذهبت اخلاقهم ذهبوا)
والمثل العراقي يقول ( عشرة يهدمون وواحد يبني) فهل الواحد شيكدر يسوي مقابل هل العشرة الكش.....
على كل حال ابدا الحكاية مو من اولها لان كلكم تعرفون البداية.... ابدي من يوم خرج اهالي البصرة بمظاهرة
لتحسين وضع الكهرباء والكل يعرف ان البصرة لها وضعها الخاص من حيث درجة الحرارة في فصل الصيف
حيث وصلت في هذا الصيف الى حوالي 55 درجة مئوية وكلنا يعرف ان للمواطن الحق في التعبير عن رايه
والمطالبة بحقه وهذا حق مشروع في كل العالم وقد طال صبرنا وللصبر حدود مثل ما يقولون الى متى نبقى
على هذا الحال ؟؟؟ لاادري ان كان هناك ضمير حي فاناشده لكن لاحياة لمن تنادي
فبدل ان يعطى الشعب حقه نال العقوبة على خروجه وتظاهره
فبدل ان كان تزيد ساعات التجهيز للمواطن قلت وبدل ان يخففوا من معاناة المواطن زادوا عليه معاناته واصبح
لسان حال المواطن يقول ( لو ندري ما طلعنا) ولم يصل الحال الى هذا الحد فقط بل وصل الى اسوا من هذا
حيث استغل من باعوا العراق سلفا بثمن بخس هذه المظاهرات وقاموا بايقاف ما تبقى من المعامل الانتاجية في
البصرة كمعمل البتروكيمياويات ومعمل الاسمدة الكيمياوية عن العمل والانتاج بحجة انها تستهلك كثيرا من الطاقة
الكهربائية والغا لبية ان لم يكن الكل يعرف انهم يحاولون وقف هذه المعامل عن العمل منذ سنين لصالح دول الجوار
والهدف هو تخريب الاقتصاد العراقي فبدل ان ينتج العراق هذه المواد يستوردها من دول الجوار وبنوعيات ليست
رديئة وانما دون الرديئة فهل من شاك بموت الضمير العراقي بعد هذا ؟؟؟؟؟
والكارثة الكبرى اني سالت عن احوال الكهرباء في مختلف منا طق البصرة بعد وقف هذه المعامل وكانت الاجابة
ان الحال كما هو ولم يكن هناك اي تحسن بل على العكس بعض المناطق كانت افضل سابقا مما هي عليه بعد وقف
انتاج هذه المعامل فبعد هذا هل من شاك بموت الضمير العراقي؟؟؟؟؟
والجدير بالذكر ان معمل الاسمدة يستهلك حوالي 18 ميجا من الكهرباء لتشغيله وبعد ايقافة اصبح يستهلك 2ميجا للخدمات
و3 ميجا للحي السكني والادهى والامر من ذلك انهم فرضوا البرمجة على الحي السكني ساعتين بساعتين يعني ما كفاهم
ال13ميجا اللي اخذوها وما استفاد منها احد لحكونا على ال3 ميجات الي عدنا والحي السكني للاسمدة في خور الزبير
واللي ما يعرف خور الزبير هو صحراء وشلون الحرارة الظهر بالصحراء وعلاوة على ذلك احنا قريبين من البحر
والهوا من يصير شرقي تعال وشوف جهنم الحمرا بعد كل هذا هل من شاك بموت الضمير العراقي؟؟؟؟؟
الكلام كثير ومااريد اطول عليكم بس بنهاية كلامي اكول ترى ماكو ضمير حي وديروا بالكم ترى راح ننباع بالمزايدة
السرية مو العلنية وكل واحد خل دير باله.... وانا متحسف على شي واحد وهو رحت للانتخابات
والسلام عليكم ورحمة الله
واسال الله تعالى ان يرحم الشعب العراقي المظلوم ... ورحمة من البشر ماكو... ايس يعبيس
بقلبى كلام كثير بس اخاف اطلع من طوري وتعال ياعمي شايلني,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://thkaraliraq.yoo7.com
ابن الخور



ذكر
عدد الرسائل : 12
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: انتقل الى رحمة الله تعالى   الجمعة 6 أغسطس - 3:16

السلام عليكم ورحمة الله
الاخ الادمن
من زمان انتقلت الكهرباء الى مثواها الاخير
وحتى عظامها صارت طحين
وما انا غير رحمة الله
والله يعينا على بلوانا
وشكرا على طرح الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عدنان



ذكر
عدد الرسائل : 10
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 16/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: انتقل الى رحمة الله تعالى   الجمعة 6 أغسطس - 23:09

البقية بحياتكم
والله ينطينا الصبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير
Admin
avatar

عدد الرسائل : 214
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: انتقل الى رحمة الله تعالى   الجمعة 6 أغسطس - 23:27

شكرا لمروركم وردودكم
اخواني ابن الخو وعدنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://thkaraliraq.yoo7.com
 
انتقل الى رحمة الله تعالى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ثغر العراق :: منتدى طرح الاراء العامة-
انتقل الى:  
أنت غير مسجل فى منتدى ثغر العراق . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا